fbpx

didosiia

فوط حمام

أهم 8 نصائح لشراء فوط الحمام

هذه المعلومات ليست تجربة شخصية أو مجرد مقالة لجذب المزيد من الزيارات دون تحصيل فائدة تذكر إنما هي معلومات موثقة وعلمية وتم التأكد من صحتها ومصداقيتها فكن على اطمئنان وأنت تقرأها، ونشكرك بصفة خاصة على بحثك عن الأجود في حياتك وحرصك لقراءة هذا المقال الذي يوفر عليك الكثير من البحث والمزيد من العناية بصحتك وباختياراتك اثناء وبعد الشراء خاصة في مجال المفروشات والفوط خصوصاً

سنقوم بترتيب المعلومات على شكل نقاط واسئلة سريعة حتى يسهل الاستفادة منها .. هيا لنبدأ سريعاً:

    1 ما هو الوقت المثالي لغسل فوط الحمام خاصتي بعد الشراء ؟!

يتفاوت الناس حسب استخدامهم وطبيعة منزلهم وبيئتهم الخاصة في غسل فوط الحمام والوجه لديهم. ولكن في العموم هناك طرفان ووسط؛ طرف يغالي في عدد مرات الغسيل فبعد كل استخدام بسيط للفوطة يقوم بغسل فوط الحمام الخاصة به. وهذا مما لا شك يه مبالغة وافراط في الغسيل. وطبعاً يُعرض الفوط الخاصة بهم إلى تقليل العمر الافتراضي. وزيادة اعداد الفوط الخاصة بهم وزيادة التكاليف المترتبة على شراء عدد فوط أكثر بلا داعي.

 وعلى الجانب الآخر الذي لا نحب أن نفصل فيه لأنه واضح والغالب يتفق معنا عليه وهو ترك فوط الحمام استخدام وراء استخدام دون الاكتراث لأمرها بدعوة أن هذا الفعل “عادي مش هيحصل مشكلة” وهذا يقينا مما لا شك فيه أنه اتجاه وتفكير غير سليم بالمرة.

ويُعد الوقت المثالي لغسل فوط الحمام عموما بعد ثالث استخدام مباشرة (الوقت المثالي للفوط ذات الجودة الممتازة والقطنية الخالصة التي لم يشوبها نقص الخامات البلاستيكية الرديئة والمختلطة).

اخطأ شائعة

2 الخطأ الشائع عند استلام فوط حمام جديدة أو منتج جديد عموماً

للأسف من أكثر الأخطاء الشائعة عند طائفة كبيرة من الناس أن كل ما هو جديد يُستخدم على الفور دون غسيل. وهو مما لا شك فيه ومقطوع به أنه تفكير خاطئ وغير صحيح نظراً لأن أي منتج في العالم سواء فوط حمام أو مفروشات أو أي منتج عموماً بالأخص يلامس بشرتك قد مر بأيادي كثيرة وحتى لو تم تصنيعه آليا فقد يكون هناك بقايا تصنيع مواد كيميائية معينة ،ظروف تخزينية ليست الأفضل… فنحن هنا نتحدث عن أسوء الظروف ونقوم باللازم وفقا لذلك، وعموماً نحن نوصي ونفضل غسل فوط الحمام الجديدة قبل الاستخدام لزيادة الاطمئنان وزيادة معدل الأمان والنظافة أكثر خاصة أن فوط الحمام تلامس الجسد والوجه لدينا فليس هناك مجال للمزاح ولابد من أخذ الأمور بجدية وحرص أكثر في هذه النقطة بالتحديد. عموما نصيحتنا هنا بكل وضوح: يفضل غسل أي منتج يلامس بشرتك بعد استلامه على الفور من مندوبي الشحن.

3 هل الحرارة المرتفعة عند التجفيف او الغسيل تعد خيار جيد بالنسبة لفوط الحمام؟!

الإجابة سريعاً نعم الحرارة المرتفعة تضر بالألياف الرقيقة والناعمة لفوط الحمام خاصتك، وفي العموم نصيحتنا لك هي أن تجعلي حرارة الغسالة اثناء التجفيف متوسطة أو منخفضة وفي العموم لا تنس أن تقرأ التعليمات المصاحبة للفوط عند الغسيل.

4 النصيحة البديهية ولكنها مفصلية   

– لو سألنا أي شخص على هذا الكوكب هذا السؤال ستكون الإجابة واحدة على ما نعتقد وهذا السؤال هو هل تفضل أن تقوم بتنشيف نفسك بقطعة تنقل الجراثيم لتوزعها على باقي جسمك فالإجابة ستكون بالاتفاق هي: لا.
النصيحة مباشرة وغاية في الوضوح: لايفضل استخدام الفوط وهي رطبة نهائيا  لأنها لن تقوم بالتنشيف من الأساس وتصبح بمثابة ناقل للجراثيم، وعلى كل لا يجب استخدامها في هذه الحالة الرطبة.
معلومة على الهامش: لنفس السبب السابق يُنصح باستخدام فوط قطنية خالصة؛ وذلك لارتفاع معدل جفافها سريعاً ونتيجة ذلك استخدمها أكثر بمنتهى الأمان بعد جفافها.

5 الرطوبة أيضاً مشكلة عند الاستعداد للغسيل

يقوم بعض الناس بأخذ فوط الحمام وهي رطبة بوضعها بسلة التجميع للغسيل. مما يصدر عنها روائح “كمكمة” ونقل للجراثيم للفوط الأخرى نعم قد تقول أني اجمعها لكي اغسلها ولكن ماذا لو نسيت سلة الغسيل لدقائق فلن تشفق عليك رائحة “الكمكمة” خصوصاً عند اختيار فوط حمام غير جيدة وغير قطنية خالصة.

نصيحتنا لك باختصار هنا: يفضل وضع فوط الحمام الخاصة بك في سلة الغسيل وهي جافة. (قليل من الانتظار على جفافها أفضل).

6 هل من نصائح عند التخزين ؟!

قد تكون أهم نصيحة في هذا الجانب هو المحافظة الدائمة على جفاف المنشفة الخاصة بك. والتأكد من جفافها قبل تخزينها أو حتى تجهيزها للغسيل؛ لأن الفوط الرطبة ببساطة دائما ما تكون بيئة خصبة لانتشار الجراثيم + تكوين روائح غير جيدة كما ذكرنا بالأعلى.

ونعم قبل أن نخرج من التخزين هناك سؤال غاية في الأهمية وهو ببساطة: من جعل الحمام مكان مناسب لتخزين فوط الوجه والحمام خاصتك؟ بل بالعكس فهو يعد أكثر مكان لا يفضل التخزين فيه.

نصيحة إضافية لوصولك هنا: إضافة رائحة اللافندر عند التخزين لها مفعول سحري.

7 هل من الممكن وضع مطهر مع سائل (مسحوق) الغسيل ؟!

الإجابة بكل بساطة نعم اجعلي الماء دافئ نوعاً ما + نعم من الممكن.

نصيحة إضافية. يفضل أن تقومي بفصل فوط الحمام والوجه عند الغسيل بمفردها عن أي محتويات أخرى. سوف تغسل كالملابس الداخلية وغيرها من أنواع الملابس عموماً.

8 متى اخطط لشراء فوط حمام جديدة مرة أخرى ؟!

لا نحب المبالغات والخروج عن الواقع والقول بأن الفوط تعيش العمر كله، وأنها سوف تورث لأحفادك وكلام من هذا القبيل. ولكن الواقع عالميا ومحليا أنه إذا كانت فوط الحمام محتفظة بطلتها الخاصة يوصي بمدة سنة لسنتين. لها حد أقصى ومن ثم يتم شراء فوط جديدة كلياً والاستغناء التام عنها -وليس حتى التبرع-.

وفي الأخير لا تستهينوا بأمر تجديد فوط الحمام الخاصة بكم. ودائما ابحثوا عن الأجود لنضارة ونعومة بشرتك وجسدك ويمكنك تصفح أجود وأفضل الفوط من متجرنا. الآن خصوصا مع توفر الشحن المجاني مع طلبك الأول والضمان الساري على منتجاتنا القطنية. نشكرك بشكل شخصي على وقتك الثمين لقراءة هذا المقال ونذكركم بعد التردد في قرار التواصل والاستفسار والتعليق. على هذه المقالة بما تحب ويشكل عليك وتقترحه عموماً.
إلى اللقاء في مقالة أخرى عن كل ما يخص الأجود والأجود فقط فكونوا بالقرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *