fbpx

didosiia

 دليلك في اختيار أفضل طقم سرير من ديدوسيا

مدة القراءة: 2 دقيقة

أهلاً بكم محبي الأجود في كل مكان في ديدوسيا .

مقدمة


في هذا العصر السريع والهائل معلوماتياً يؤسفني أن أخبركم أن هناك إلى الآن من يقعون في اختيار خاطئ وغير مريح عند اختيار طقم سرير لغرفة النوم خاصتهم أو حتى عند تجهيز قائمة المفروشات للعروس.

والحقيقة أن وجودك هنا في ديدوسيا و هذا المقال تحديداً يشير أنك شخصية تحب المعرفة والعلم ومن الصعب خداعك لأنه وببساطة أنت تحاول أن تمتلك المعلومات التي من شأنها أن تعزز اختيارك عند شراء طقم السرير القادم خصوصاً مع انتشار الكثير من اطقم السرير الجيدة والغير جيدة المريحة والغير مريحة الثمينة والمتدنية، ونحن هنا في هذه المقالة سنحاول ارشادك لاختيار أفضل طقم سرير من بين كل هذه الخيارات المتاحة فهيا بنا. 

طقم سرير
  • ديدوسيا تقول صحتك أولاً 

كلنا نعلم أن امتلاك الملايين بدون صحة وعافية لن يجعلك مستمتعا بما توفر وتجني، لذلك عليك اختيار طقم سرير قطني خالص 100% مع العلم أن البديل من البوليستر وما شابهه قد يؤثر على صحة الجهاز التنفسي وعلى حساسية البشرة والمناعة والخ ، وهنا نحن لا نقوم بتخويفك ولكن نحن نقوم بتوجيهك لاتخاذ القرار الأفضل في المرة القادمة بشأن شرائك لكل ما هو طقم سرير خصوصاً ومفروشات عموما.


ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن من أين نحصل على طقم سرير قطني خالص ؟! 

الجواب في رقم 2 

  • 2) اختر المتاجر الموثوقة والمتخصصة 
  • هناك من المتاجر العالمية والكبيرة والشهيرة من تقوم بتوفير مفروشات واطقم سرير ولكن بجودة منخفضة ورديئة وغير قطنية بالمرة نظرا لعدم اختصاصها تارة او حتى كثرة عمليات الاستبدال والاسترجاع لديها بالإضافة لطمعها في المكسب على حساب الجودة وحتى لو سلمنا أن هذه المتاجر الكبرى جيدة فالأفضل أن تقوم بالشراء من مكان موثوق ومتخصص في بيع المفروشات القطنية الخالصة مثل متجر ديدوسيا.
طقم سرير

التطريزات 

كلما كان طقم السرير لا يحتوي على كثير من البهرجة خصوصا التطريزات المبالغ فيها كلما كان أفضل من حيث الراحة والمتانة نعم الزخرفة شيء مهم وقد يضيف نوع من المرح والبهجة ولكن عند المبالغة فيها قد تأتي على حساب الراحة والمتانة والجودة أيضاً

لا تنسي المقاس

نعم هناك مقاسات طقم سرير ثابتة ومعروفة للكل ولكن الغير معروف هنا أن عدم معرفتك بالسطر القادم قد يؤدي إلى اختيارك طقم كبير مهلهل او قصير يظهر تفاصيل المرتبة وللأسف الخيارين غير مطروحين بالمرة لعدم مناسبتهم بصرياويكمن الحل في نصيحة بسيطة وصغيرة جدا وهي قياس عمق (ارتفاع) المرتبة الخاصة بك وإضافة هذا العمق لطول وعرض السرير وإيجاد مقاس طقم سرير بناءا على ذلك ، وهنا قد حصلنا على المقاس الفعلي وليس المتصور فلا تنسي هذه الخطوة.

طقم سرير

راجعي التكت طقم سرير 

يأتي مع كل طقم ما يسمى بالتكت او دليل صغير بداخله تأكدي من خلاله من المعلومات التي تلقيتيها من البائع او المتجر سوء الخامة او بلد المنشأ والصنع لأن هذه المعلومات في الغالب لا يمكن تزويرها أو الاحتيال عليها.

الألوان طقم سرير

البعض يحب الألوان الفاتحة ويجد لها سبب والبعض الأخر يحب الألوان الغامقة ويجد لها سبب، البعض يحب أن يأتي بأحبائه وبمن يثق في ارائهم لاختيار الوان طقم الخاص بهم خصوصا العروس.

ولكن نصيحتنا لك هي

أن تختار أنت بناءاً على ما تحب وتبتهج وترتاح لأن الجمال نسبي وما يتجمل في عينيك قد لا يراه الآخرين جميلا، وفي النهاية أنت وحدك من ستنام عليه وتشاهده كل صباح.

فاختر دائماً الطلة الأقرب لقلبك ما دمت تراعي ما ذكرنا في الأعلى فلكل لون مميزاته وعيوبه ولكن العيب الأكبر أن تشتريشئ خاص بك وهو لا يعجبك ولا ترتاح له لمجرد أن أحدهم قام بترشيحه لك.


ختاماً

وصلنا للختام، نشكركم على الوصول لهنا ونحب أن نسمع تعليقاتكم و ارائكم وتجاربكم عند التفكير في شراء طقم جديد 

ملحوظة: هذه المقالة قد يتم إضافة عناصر أخرى لها وفق ما يقتضيه الأمر والحال فكونوا بالقرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *