fbpx

didosiia

طقم سرير

خمس مميزات وفوائد عند شرائك طقم سرير بوليستر ” مقالة ساخرة ” 

ملحوظة سريعة: هذه المقالة تمت كتابتها باسلوب ساخر للتعليم والترفيه معاً وذلك لاستهلاك المحتوى وعدم الشعور بثقل المعلومات والتي هي بالمناسبة هامة جداً وللغاية.

بوليستر

هل الأمر يستحق ؟! 

طقم سرير ؟! طقم سرير ؟! ما هذا الهراء هل جاء اليوم الذي نقرأ فيه ونكتب عن اطقم السرير -للدرجادي فاضيين- ؟!
هناك للأسف من يتبادر إليه هذا السؤال ويمتلك هذه العقلية ولكن الرد على هذا السؤال لن يكون نظريا إنما واقعيا.

فقط انزع من يومك 8 ساعات وحدثني هل ستكون بخير ؟!
يعني ماذا لو هناك 8 ساعات تشعر فيها بعدم الراحة أو العكس تشعر فيها بالراحة
تلك الثمان ساعات هي ببساطة مدة نومك اليومية التي تلتقي بها بطقم السرير.

فماذا لو قررت شراء طقم سرير بوليستر غير قطني فهل هذا سيؤثر على راحتك وحياتك عموما ؟َ!

هيا بنا لنرى فوائد ومميزات شراء طقم سرير بوليستر:

طقم سرير بوليستر هدية مناسبة لمن لا تحب 

ذا أوقعتك الظروف في احضار هدية لشخص ما لا تحبه على الاطلاق ولن تحاول ان تحبه وتريد بكل براءة أن تجعله يشعر بالحرارة الملاصقة لجسده يوميا عند نومه فاحضر له هدية طقم سرير من البوليستر الخاص فبفضل هذا النسيج الذي لا يتنفس سوف يقوم هذا الطقم بإحداث القلق المطلوب في منامه ويجعل من جسده متعرقاً دائما… فهنيئا لك على الانتقام البارد.

وسيلة ضغط على الأزواج ممتازة

إذا كنتي قد طلبتي الكثير من الطلبات من زوجك وهو كعادة الأزواج الذين يقومون بالنسيان أو التأجيل؛ فعليك بشراء طقم سرير بوليستر ومع أدنى تعرق واحتكاك سوف يكره زوجك حياته ويؤرقه نومه بسبب الروائح الكريهة التي يتميز نسيج البوليستر بها بل واحتفاظه بهذه الروائح.

أقل من اسبوع وسوف يرضخ لطلباتك أو يخبرك برغبته في السفر للخارج لمدة لا تقل عن خمسين سنة بعدما عطرتي أنفه بهذه الروائح الغير ذكية.

 زيادة معدل الثقة في النفس 


عند شراء طقم سرير بوليستر بسعر رخيص مقارنة بطقم السرير القطني ستشعر خلايا التوفير لديك بزيادة الثقة في النفس وبالرغم من أن هذا الطاقم لن يعيش معك كثيرا وسوف تحتاجين لشراء اطقم سرير بديلة لكن ستشعرين بلحظة توفير ونشوة انتصار وثقة في النفس لحظية لا تعوض حتى وإن كانت وهمية.

تمارين لزيادة الصبر

من المعروف أن طقم سرير بوليستر يعني قدرته على الامتصاص أقل، وقدرة مميزة للغاية ولكن في عدم التهوية والجفاف سريعا؛ يعني في كل مرة تقومين بغسل طقم السرير تقومين بجانبه بتمارين على الصبر وذلك لحين جفافه مقارنة بغيره من اطقم السرير القطنية، فهنيئا لك. 

زيادة أرباح طلاب الطب 

لعل من أهم مميزات حصولك على طقم سرير بوليستر هو ما قد يتحدث عنه أهل الأبحاث والدراسات من تأثيرات سلبية للبوليستر عموماً وتأثيره على المناعة والجهاز التنفسي وأيضاً على الجلد والبشرة.
ولعل ما سبق يدفعك جديا على شراء طقم سرير بوليستر غير قطني – بوليستر ١٠٠%- لتشجيع طلاب الطب بجميع أقسامه، وهذا من تأثير الروح الطيبة والخيرة بداخلك.
ميزة إضافية: كل طلاب الطب يدعوا لمن مثل هؤلاء بالبركة في أعدادهم وعقولهم.

نهاية 

في الحقيقة قد تناولنا الموضوع بشكل ساخر حتى يتسنى لنا ايصال المعلومة بشكل غير روتيني وخفيف على النفس ولكن الموضوع في غاية الخطورة ومع ذلك استكمالا للنصائح والفوائد السابقة إذا كنت من محبي البوليستر فإياك ثم إياك الدخول على موقع ديدوسيا

(المحلة الكبرى بالفرعوني) لأنهم سيصبحون من أشد اعدائك؛ وذلك لتخصصهم في بيع أجود المفروشات القطنية الخالصة فإياك أن تقترب وتضغط على اسم الموقع حتى لا تفقد كل هذه الفوائد والمميزات السابقة. 

امضاء 

محبي البوليستر للنهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *