fbpx

didosiia

أخطاء يجب تجنبها عند اختيار طقم سرير

7 أخطاء يجب تجنبها عند اختيار طقم سرير نصائح حديثة ” 2023″ 

في 2023 عصر التقدم المعرفي والتكنولوجي في الصناعات عموما وصناعات المفروشات وطقم السرير خصوصا هناك أخطاء من المفترض أن لا يتم الوقوع فيها أو حتى الاقتراب منها بالأخص عندما نتحدث عن شراء طقم سرير.

فلقد اشارت الدراسات أن من يهتمون برفع جودة غرفة النوم خاصتهم ينعكس ذلك على ساعات النوم لديهم وجودته.
فها نحن حريصين كل الحرص على راحتك وعلى تحسين جودة نومك وقراراتك فإليك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند اختيار طقم سرير في 2023 

1-تجاهل تعليمات الغسيل 

يمكننا القول بإن الكثير لا يقرأ تعليمات الغسيل المرفقة عند شراء طقم سرير جديد وبالتالي يتم غسلها بطريقة قد تكون سبب في قصر عمرها الافتراضي أو بهتانها وتوبيرها خصوصاً عندما لا نقوم بشراء طقم سرير قطني خالص فإننا نحكم على هذا الطقم بالخسارة من أول عدة غسلات.

أخطاء يجب تجنبها عند اختيار طقم سرير

2- التساهل في التأكد من اختيارك للخامة الأفضل

هناك تساهل واضح وكبير جدا عند شراء طقم سرير في عدم التأكد من خامته والنظر إلى معلومات المصنع الداخلية والمكتوبة على التيكت الداخلي لها مما قد يعرضك لاستخدام خامة غير موفقة وغير صحية وغير مريحة وغير عملية بالمرة كخامة البوليستر مثلاً وقد سبق وتحدثنا في مقال ساخر عن فوائد شراء طقم سرير بوليستر يمكنك الرجوع له.
وعموما فإن خامة القطن هي الخامة الأعلى والأفضل عند شراء طقم سرير تهدفين بيه إلى راحتك ويمكن أن يكون متجر ديدوسيا حلاً فعالاً في هذه النقطة بالتحديد لاختصاصه في كل ما هو قطن وذو جودة عالية.

3- اختيار اللون الخاطئ 

شراء طقم سرير يعني شراء منطقة تعبر عن ذوقك خصوصاً أنها غرفة خاصة للغاية بذكرياتك المتعلقة بزوجك وعلاقتك الحميمة 

فمع وافر الاحترام للجميع ولكن يجب انتقاء اللون المفضل والمبهج والمناسب للديكور الخاص بك وليس الخاص بالآخرين.

فعلى سبيل المثال اللون الأبيض قد لا يتناسب مع طلة غرفة النوم الهادئة 

وأيضا قد يتغير اختيارك في الصيف للألوان الفاتحة والمحايدة للشعور ببعض البرودة، والألوان الدافئة والداكنة للشعور ببعض الدفء شتاءاً.

عموما القاعدة واضحة للغاية لا تدعي الآخرين يقومون باختيار ذكرياتك وما ستنامين عليه، ويمكنك الدخول على متجر ديدوسيا والاختيار من ضمن فئة واسعة من الألوان المناسبة للديكور الخاص بك وبالطبع ذوقك.

4- قناعة أن طقم السرير للنوم فقط 

يشكل مساحة وحجم السرير في غرفة النوم النسبة الأكبر في الظهور والرؤية وعلى هذا الأساس لا ينبغي عند شراء طقم سرير التعامل بمبدأ أنه فقط للنوم.


نعم انه للنوم ولكن لا مانع من جعل سريرك في العموم أكثر جاذبية وذو طلة فاخرة ومميزة للبصر واستغلال كبر مساحته في اظهار المصمم الداخلي الخاص بك والاستثمار في جعل طلته كاريزمية وفاخرة دائماً.


قد تكون البداية تكون من متجر ديدوسيا.



5- المقاس المنسي 

دعونا نطلق قاعدة مهمة عند شرائك طقم سرير جديد وهي أنه لا جدوى وتناسق بصري من طقم سرير لا يتناسب مع السرير الخاص بك إما لطوله المبالغ فيه وإما لقصره الغير محبب للبصر.


تأكدي من قياس عمق المرتبة الخاصة بك وطلب مقاس طقم سرير بناءا على المقاس المناسب لك.


6-  تفضيل السعر على الخامة

طبيعة النفس البشرية اشتياقها لكل هو موفر وأقل سعراً ولكن من الخطأ الاعتماد على السعر لتفضيل منتج على الآخر وذلك لعدة أسباب سريعة نذكرها لكم اجمالا وهي: 

  • السعر الأرخص نادرا ما يكون الأجود 
  • السعر الأقل عادة ما يحتاج لبديل في وقت قصير وهذا ما يؤدي لتكلفة أكبر.
  • السعر الأقل عادة ما يكون غير صحي وغير مضمون أكثر.

يمكنكم زيارة متجر ديدوسيا حيث توفر طقم سرير بالضمان. 

 الأخطاء التي يجب تجنبها عند اختيار طقم سرير في 2023 

7- عدم العلم بطريقة التخزين الصحيحة 

طريقة التخزين الصحيحة واحدة من المهارات البسيطة التي تساعد على بقاء طقم السرير الخاص بك في وضع استعداد ليتم فرشه بكامل اناقته بعد غسله وتطبيقه وفترة تخزينه.


يمكننا بدلا من تنيه وطيه في الدولاب مباشرة أن نقوم بتطبيقه ووضعه داخل أكياس الوسائد “كيس المخدة” الخاصة بنا وبذلك قد تم التخزين بشكل صحيح وبسيط.

يمكن ان نقول ان هذه هي اهم أخطاء يجب تجنبها عند اختيار طقم سرير


في النهاية

الحياة عبارة عن مهارات وقرارات قد تكون بسيطة ولكنها مع كثرتها واستمرارية تعلمك إياها وتطبيقها قد تمكنك من رفع جودة الحياة عموما،  فكوني بالقرب دائما من ديدوسيا لتساعدك على زيادة جودة معلوماتك ومهاراتك في المفروشات خصوصاً وفي الحياة عموما.

شكرا لوصولك إلى هنا ونلقاكم في مقال جديد عن كل ما يخص الأجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *