fbpx

didosiia

ديدوسيا

“ديدوسيا” تجربة الشراء الأفضل في عالم المفروشات في مصر

ما هذا الاسم الغريب نوعاً ما ديدوسيا

ديدوسيا

أهلاً بكم قراء وزائري ديدوسيا حول العالم العربي مدة قراءة المقال لن تقل عن دقيقتين احتراما لوقتكم.

عندما بدأنا التفكير قبل إنشاء هذه العلامة التجارية المتخصصة في المفروشات في مصر والعالم العربي في بداية الأمر كنا نفكر في اسم من كلمة واحدة وعندما نتوسع عالمياً لا يتغير معناه وأيضاً لابد أن يكون أصيلا وله تاريخ ومعنى ومرتبط ارتباط تام بالثقافة وقوة المفروشات في مصر بدأنا نفكر ونفكر استغرق الأمر منا الكثير من البحث والعصف الذهني الجماعي حتى خرجنا باسم ” ديدوسيا”.


“ديدوسيا” هذا الاسم الذي يعرفه كل من تخصص في التاريخ وتحديداً التاريخ الفرعوني والذي قد يكون غريباً علينا قليلا ولكن يجيب علينا الرحالة أميلينوفى بإن المحلة الكبرى في الأصل اسمها ديدوسيا والذي كان اسمها أيضاً في الكتب القبطية محلة دوقلا والمحلة الكبرى أخيراً، وتعني كلمة  ديدوسيا في اصلها بنبات النيل وهو أحد النباتات قريبة الصلة العائلية بالقطن فهي كلمة لها دلالة مركزية وتاريخية ومعاني أصيلة مرتبطة بفكرتنا.

وأخيراً تم اختيار الاسم لعراقته وأصالته ومركزيته ومناسبته للفكرة خاصتنا، فقد تسأل نفسك بإننا في الواقع نشاهد العشرات من العلامات التجارية تفتح والعشرات تغلق دون أن نشعر بهم فما هي فكرة تأسيس براند ديدوسيا أو بالأحرى بماذا تتميزون ولماذا أنتم هنا وما رسالتكم بالتحديد وما تقدموه مختلف ؟!

كلها اسئلة مشروعة ونحن في هذا المقال السريع سوف نستعرض معكم من نحن وبماذا نتميز ونميزكم تبعاً لذلك

لماذا نحن هنا

اسمحوا لنا أن نروي لكم قصة قصيرة تخبركم عن سبب تواجد ديدوسيا ببساطة

كانت هناك صديقتين في نفس السن والعمر والمدينة تعرفوا على بعضهم البعض متشابهين في كل شيء تقريبا دخلوا نفس المدرسة وتشاطروا أيامهم وشطيرتهم في نفس صف الجلوس. 

حتى إنهم قد دخلوا نفس الكلية وتخرجوا معاً. كل شيء تقريباً متشابه حتى مكان عملهم  ولكن الاختلاف الوحيد هو حينما يعودون لمنزلهم في نهاية اليوم … الأولى تستمتع بحياتها واختياراتها، والثانية غير مستمتعة.

مع كونهم متشابهين جدًا ولكن احداهما قررت أن يكون المعيار الأساسي لكل قرارتها هو معيار الأجود والأخرى ليست كذلك. الأولى تعلمت أن تنعم بكل بحظة وتستمتع بها وأن تختار الأجود لها دائما والثانية ترهق نفسها كثيرا عندما تختار واغلب قرارتها تخرج من معايير أخرى غير الجودة. لحسن الحظ نحن هنا سوف نتعاون ونوفر معاً بكل متعة ورقي التجربة الأرقى لكيفية استثمار اللحظة وكل لحظة نمر بها وكيفية اختيار الأجود مثل صديقتنا الأولى.
انتهت القصة لهم ولكن بدأت عندنا حينما لاحظنا من خلال تجاربنا وخبراتنا في السوق المصري أن الأجود لابد منه من اجتهاد ودراية وخبرة حتى تقوم بانتقائه حتى العلامات التجارية القديمة اصبح عدد لا بأس به غير جيد بالمرة تم الغش فيه ولأن الوقت والمجهود والحياة والعمر أغلى ما يمكن قررنا أن تكون التالي هي رسالتنا

إذاً ما هي الرسالة الخاصة بنا باختصار

كانت ومازالت رسالة ديدوسيا ان

اللحظة هي رأس المال خاصتنا فلا يجب التفريط فيها لما هو أقل جودة ومنخفض القيمة لذلك ننتقي ونوفر كل ما هو قطني ذو جودة عالية من داخل المدينة الفرعونية الأقدم والأشهر عبر التاريخ في صناعة الغزل والنسيج –ديدوسيا- لنتعهد بتقديم أرقى تجربة شراء أون لاين تليق بك.

إذا نتخصص في الأجود وفقط وفي القطني وفقط والقطني الخالص وفقط ونتميز بتقديم أرقى تجربة شراء أون لاين تليق بك.

قد تكون استمعت إلى جمل رنانة كتلك ولكن هي على ورق حتى تراه بعينيك ولذلك نوفر أول تجربة شراء من لدينا بشحن مجاني تماما ونعدك خلال تجربتك بالآتي:

ما سوف تراه مميزاً وفريداً من خلال تجربتك للشراء أون لاين من براند ديدوسيا

كما تعلمون أن أحد أهم أهدافنا من تواجد وانشاء ديدوسيا هو أن تكون تجربة شرائك أكثر سهولة وراحة وعليه فإننا نعدكم بتقديم الآتي

·        توفير الأجود والأفضل دائماً

نلتزم معكم بتوفير كل ما هو أجود قطني خالص من داخل قلعة الصناعة المحلة الكبرى ولا نميل مع السوق واتجاهاته لتقليل الجودة في الأزمات وما شابه فالخيار الأول لدينا والأولوية التي لا غنى عنها هو اختيار الأجود وفقط لكم.

·        توفير القطني الخالص

السؤال الأشهر في العالم العربي بل وعلى هذا الكوكب: هل المنتج الفلاني قطن 100% ؟!
نبشركم بإن هذا السؤال بعد تعاملكم مع ديدوسيا لن يطرح مرة أخرى، فكل منتج نضعه على متجرنا شرط أساسي لا يتخلى عنه وملازم له أن يكون قطنيا بالكلية 100% فارتاحوا من الآن وصاعدا فأنتم تتعاملون مع “ديدوسيا” حيث القطن الخالص 100% وفقط.

·        توفير كل ما هو عصري – Trendy-

الأجود محبب للنفس البشرية ولكن حينما يكون مناسب للعصر وتقلباته وسرعة تطوره حينها يكون أكثر جذبا وارتباطاً للنفس والعين، فنحن نجوب عالم الابداع وننظر بعيون شغوفة وعقول ومصانع وتكنولوجيا حديثة لتوفير وانتقاء ما يناسب العصر والموضة فكن مطمئنا لمظهرك أمام الناس وامام نفسك وانت مع ديدوسيا.

·        خدمة عملاء تحب تواجدك

تشعر في بعض الأحيان أن المول أو المتجر أو الصفحة الفلانية يتأففون من سؤالك وخصوصا في مجال المفروشات في مصر يقيناً لابد أن نسأل ونطمئن خصوصاً أن بعض التفاصيل لا تكون مكتملة قبل الشراء فتشعر بالحرج وتشعر بأن خدمة العملاء قد يمنون عليك بالرد…

ولكن الأمر مختلف لدى خدمة عملاء ديدوسيا فهدفهم الأول هو مساعدتك تحت شعار اسأل كما شئت وقتما شئت كيفما شئت نحن نحب تواجدك ومتواجدين من أجلك وهذا أقل أقل ما نقدمه لك في هذا الصدد.

·        البيع ليس أولوية لنا

كما ذكرنا أن خدمة العملاء ترحب بأي تفاصيل واستفسارا ومخاوف ورغبات لديكم، وأيضا لا نسخر هذا لبيع المنتج الفلاني ولكن لمساعدتك في الوصول معاً إلى ما يناسبك حتى وإن كان لا يوجد لدينا فنقول لك اطمئن اختيار الأنسب والأجود هو الأولوية لدينا والبيع يأتي على راحته.

·        شركات شحن تليق بك

أنت الآن تسوقت في كل ما هو أجود وأحدث وقطني خالص، وقد تكون استفسرت عن كل ما يشكل عليك وفي الأخير ارتاحت لمنتج ما ثم طلبته من متجرنا… نعدك بعد ذلك بالتعاقد والبحث الدائم عن أفضل شركات الشحن على مستوى مصر والعالم العربي، ونؤكد على أننا متابعون وبحزم شركات الشحن التي نتعاقد معها من أجل الوصول لمستوى مندوبين شحن لطفاء ويتعاملون بود وذوق يليق بك.

·        الفحص والتأكد قبل الاستلام

لا نخفي عليكم سراً هذه الميزة لا توفرها أكبر المتاجر في العالم وفي مصر سياسات نحترمها نعم ولكننا نحب أن يطمئن تابعونا لنستثمر كل لحظة في حياتنا باستمتاع تابعونا لكل ما هو أجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *